الجمعية العمومية للوطنية للحفر تعقد اجتماعها بالمؤسسة

عقدت الجمعية العمومية للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط اجتماعها مع مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بمقر المؤسسة صباح الخميس.

اجتماع العمومية بدأ بكلمة مجلس إدارة المؤسسة أكد خلالها على استمرار دعم الشركة لأهميتها القصوى في قطاع النفط والغاز مشيدًا بتطور مستوى الشركة وتنوع خدماتها.

وقدم رئيس لجنة إدارة الوطنية للحفر كلمته الافتتاحية التي أكد خلالها على التزام الشركة بأداء مهامها وتحقيق خططها بكامل أسطول حفارات الحفر والصيانة والخبرات عالية المستوى التي تتمتع بها في الجانبين الفني والإداري.

فيما شدد على أن تحقيق القدر الأعلى من رؤية المؤسسة يحتم على الشركة تعزيز أسطولها بحفارات جديدة وحديثة وبمواصفات فنية عالية، وهذا ما لاقى موافقة إدارة المؤسسة، كما طرح رئيس لجنة إدارة الشركة الخطة المعدة لطريقة إحلال الحفارات بالشركة.

وتم خلال الاجتماع استعراض البيانات الفنية والمالية والإدارية للشركة الوطنية للحفر وذلك خلال عام 2023، بالإضافة إلى الخطط الاستراتيجية التي تعتزم الشركة تنفيذها خلال السنوات الثلاث القادمة.

هذا وأشاد أعضاء لجنة إدارة المؤسسة بارتفاع مستوى الإيراد المالي العام الذي حققته الشركة خلال العام الماضي، بالإضافة إلى ارتفاع مستوى السلامة الذي يسهم بشكل مباشر في انخفاض مستوى الإصابة أو فقدان الطريق وسط الصحراء.

وطالب مجلس إدارة المؤسسة الشركة الوطنية بتعزيز شراكاتها مع أقوى الشركات الأجنبية في المجال بما يضمن اكتساب المزيد من الخبرة والتأهيل لمختلف الكوادر.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*