إدارة التدريب بالمؤسسة في زيارة للشركة الوطنية للحفر

أجرى مسؤولو شؤون التدريب بالمؤسسة الوطنية للنفط زيارة إلى الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط صباح الثلاثاء.

الزيارة بدأت باجتماع جمع كلًّا من السيد مدير إدارة التدريب بالمؤسسة الوطنية للنفط صلاح الدين أبو حولية والسيد منسق تدريب الشركات بالمؤسسة عماد المداح والسيدة مدير مركز التطوير الفني والإداري بالمؤسسة عائشة الحشاني، مع السادة عن الشركة الوطنية للحفر / رئيس لجنة إدارة الشركة د. عبد العزيز محمد عبد القادر، ومدير إدارة الموارد البشرية عبد الباسط عبد اللطيف، ومنسق التدريب عبد السلام الشتيوي ومشرف حوض الإنقاذ البحري عبد الرحيم ادبوبة.

وبعد الترحيب بالضيوف تمت مناقشة جوانب مختلفة متعلقة بالتدريب والتطوير، وتداول النقاش حول برامج التدريب المتخصص وأهميتها لمستخدمي مختلف الشركات النفطية، وأكد الجميع على أهمية استمرار تطوير جميع المستخدمين وتوزيع الفرص حسب احتياجات الشركة.

بعد الاجتماع قام السادة الضيوف بإجراء زيارة لبعض مرافق الشركة كمركز الوطنية للتدريب والتطوير، وأشاد الضيوف بمشاريع وإمكانيات الشركة خاصة في جانب التدريب على فوران الآبار وحوض التدريب على الإنقاذ البحري الذي سيكون جاهزًا الفترة القريبة المقبلة.

وأكد السادة الضيوف على أن المؤسسة تضع دعم برامج التدريب المشترك مع الشركات التابعة لها على جدول اهتماماتها ما من شأنه الإسهام في تحقيق رؤية المؤسسة في الرفع من مستوى قطاع النفط في البلاد.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*