تعزيزا لسبل التعاون .. المدير العام لشركة ZPEC الصينية يزور NWD

أجرى وفد شركة ZPEC الصينية المتخصصة في مجال حفر وصيانة آبار النفط صباح الثلاثاء زيارةً إلى المقر الرئيسي للشركة الوطنية NWD بالعاصمة طرابلس.

وعقب استقبال السادة رئيس لجنة الإدارة وعضو لجنة الإدارة عن العمليات للضيوف على رأسهم مدير عام الشركة الصينية، رحب السيد رئيس اللجنة خلال كلمته الافتتاحية بالوفد الصيني مبدياً استعداد الشركة الوطنية لتعزيز آفاق التعاون وتبادل الخبرات مع الشركات الدولية، مؤكداً على الدور الهام الذي يلعبه الشريك الصيني في قطاع النفط والغاز في ليبيا.

من جانبه أعرب الوفد الصيني عن اعتزازه بتوطيد العلاقات الثنائية الفنية بين الشركتين، مشيداً بمستوى الأداء المتميز الذي تقدمه الشركة الوطنية في مجال حفر وصيانة آبار النفط.

وناقش الطرفان الاحتياجات والأعمال التي يمكن أن يتم التعاون فيها وسبل تعزيز الفرص الاستثمارية التطويرية، وأكد السادة رئيس وعضو لجنة إدارة الشركة الوطنية على ما تتبناه الشركة من استراتيجيات واعدة تهدف إلى استدامة وتطوير أعمالها في القطاع، والتي تتطلع من خلالها لتعزيز وتنمية أوجه التعاون مع الشركاء الأجانب، تحقيقاً لرؤية المؤسسة الوطنية للنفط في الرفع من معدلات إنتاج النفط والغاز في ليبيا.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*