الاجتماع الأول للجنة إدارة الشركة مع مدراء الإدارات لعام 2024

عُقد صباح الثلاثاء في قاعة الاجتماعات الرئيسية بالشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار الاجتماع الدوري الأول للعام الجاري جمع رئيس وأعضاء لجنة الإدارة مع مدراء الإدارات بالشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط.

وناقش الاجتماع آخر مستجدات العمل الإداري والفني لإدارات الشركة وأقسامها، واستعرضت إدارتا الصيانة والعمليات تقاريرها الفنية لحفارات الصيانة والحفر، وتم حصر أغلب المشاكل اللوجستية التي تعرقل العمل من حيث نقص الروافع الشوكية وآليات النقل الثقيل والخفيف، لتسريع إجراءات حلها.

هذا واستمعت لجنة الإدارة للإحاطات والتقارير المقدمة من قبل إدارات الشركة، بما فيها استعراض إدارة المواد آخر أعمالها من حيث استيراد المعدات وآليات النقل مُبديةً استعدادها لتنفيذ توجيهات لجنة الإدارة في الاهتمام بتوريد أجود الآلات والمعدات سواء في الطلبيات العاجلة أو المخزنية حسب المواصفات القياسية، ووفقًا لاحتياجات الحفارات ومنح الأولوية لتوريد المعدات الضرورية للحفارات، لتجنب تكدس المعدات وقطع الغيار الخارجة عن حاجة الشركة .

وأكد رئيس لجنة الإدارة على ضرورة تسريع إعداد ميزانية هذا العام لإنجاز كل الاحتياجات التي تضمن الرفع من مستوى الأداء وتفادي التوقفات الطويلة للحفارات، مشددًا على أهمية تعزيز العمل المشترك بين الإدارات لإنجاز الأعمال التكاملية وتحقيق أهداف الشركة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*