رئــيس لــجنة الإدارة يـنهي زيــارات الــيوم الـثاني للــمواقع الــنفطية

أنهى رئيس لجنة إدارة الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط المهندس عبد العزيز محمد عبد القادر زيارات اليوم الثاني للموقع الثابت 103 والحفارة (15).

محطات الخميس بدأت بالتوجه إلى الحفارة (15) العاملة مع شركة مليتة للنفط والغاز بحقل أبو الطفل، حيث تم الاجتماع مع رئيس ومستخدمي الشركة وجرى الاستماع إلى إحاطة رئيس الحفارة حول ظروف سير عمل الحفارة التي تستعد إلى الانتقال إلى موقع جديد، وطلبات ومقترحات المستخدمين.

بعد ذلك تم التوجه إلى الموقع الثابت حيث تم الاطلاع على سير عمل الورش والمرافق بما في ذلك الحفارات والمخيمات التي تخضع لأعمال الصيانة الدورية، وتم بعد ذلك التوجه إلى مخازن الموقع الثابت ليقوم المسؤولون عنها بتقديم شرح كامل حول آلية العمل داخل المخازن والمنظومات المستخدمة في طلب المواد والمعدات وقطع الغيار.

واختتمت زيارة الموقع الثابت باجتماع جمع السيد رئيس اللجنة ومرافقيه بالسيد مراقب الموقع والسادة المستخدمين، وكرر رئيس اللجنة خلال الاجتماع تمسكه بتحسين الخدمات التي يحتاجها المستخدمون وتنفيذ طلباتهم كحصولهم على التدريب والتطوير الكفيلين بالرفع من مستوى قدراتهم، بالإضافة إلى النظر فيما يتعلق بالعلاوات والترقيات التي تعد إحدى حقوق المستخدم المشروعة.

وفي ختام زيارات اليوم الثاني أشاد السيد رئيس اللجنة بالخبرات والكفاءات التي تمتلكها الشركة بالإضافة إلى المستويات العالية التي يقدمها المستخدم يوميا الأمر الذي من شأنه الإسهام الفاعل في الرقي بالشركة الرائدة التي تعد إحدى أهم أساسات القطاع النفطي في ليبيا.

يذكر أن مرافقي السيد رئيس اللجنة خلال زياراته للمواقع الصحراوية هم كل من السادة عضو لجنة الإدارة عن الصيانة وعضو لجنة الإدارة عن الخدمات والإدارية ومدراء إدارات العمليات والصيانة والخدمات والمخازن والسلامة والمشروعات.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*