استمرار انعقاد اجتماعات رئيس لجنة الإدارة مع إدارات الشركة

تتواصل اجتماعات رئيس لجنة إدارة الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط السيد عبد العزيز محمد عبد القادر مع إدارات الشركة وأقسامها، حيث عُـقد صباح اليوم الأحد اجتماع تحضيري جمع السيد رئيس لجنة الإدارة والسيد عضو لجنة الإدارة للشؤون الإدارية والخدمات والسيد عضو لجنة الإدارة عن المالية والمواد والمخازن مع إدارات وأقسام ووحدات كل من شؤون العاملين والتدريب والخدمات والمالية والمواد.

الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات الرئيسية للشركة ناقش جوانب مهمة من اختصاصات الإدارات والأقسام المعنية، حيث تم التطرق إلى عراقيل العمل بالمواقع والإدارات ودراسة سبل حلها بالطرق التي تضمن مصلحة المستخدم والشركة على حد سواء.

واستمع السيد رئيس لجنة الإدارة والسادة الأعضاء إلى اقتراحات السادة مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الحاضرين، وتم النظر في إمكانية تطويرها وتطبيقها بما يتوافق مع النظم القانونية للشركة.

وأشاد السيد رئيس لجنة الإدارة بالخبرات الفنية والوظيفية التي تمتلكها الشركة مشيرًا إلى دورها الهام في التكاثف ومضاعفة الجهود من أجل أن تكون المرحلة المقبلة أكثر فاعليةً، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في النهوض بمستوى القطاع النفطي في ليبيا من خلال دور الشركة الواعد في الرفع من معدلات إنتاج وتصدير النفط والغاز.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*