إعلان عن طرح عطاء رقم ( NWD-TC-2023-L-60-04 ) لتقديم خدمات الرعاية الصحية

موضوع العطاء :  تقديم خدمات الرعاية الصحية .

 تاريخ بدايـــة اعــــــلان العطاء 01-06-2023 م                   

 تاريخ نهايــة استلام العروض : 20-06-2023 م            

 ثمن كراسة المواصفات 5000  د.ل غير قابلة للترجيع

تدعـو الشركة الوطنية لحفر وصيانــــــــــــــــــة آبار النفــــــــــــــط جميع الشركات المحليــــــــــــــة المتخصصـــــــــــة في توفير خدمــــــــــــــات إدارة النفقات الصحيـــــــــــــــــــة (  TPA ) التي تمتلك القـــــــدرة والكفــــــــــاءة والخـــــــــبرة ولديها التراخيـــــــــص اللازمـــــــــــة لمزاولـــــــــــــــــة هذا النشاط المشاركة في عطاء تقديم خدمات الرعاية الصحيــــــــــة لمستخدمي الشركـــــــــــة الوطنيــــــــــــة لحفــــــــــــر وصيانـــــــــــة آبار النفط وذويهم والبالـــــــــــــغ عددهـــــــم (9500 مستفيد تقريبا) وذلك حسب كراسة المواصفات المتمثلة في جدول المنافـــــــــــع الطبية والتغطيات والاستثناءات والشروط والضوابــط .

    فعلى … الشركات الراغبة في المشاركة بالعطاء استلام كراسة المواصفات من أمين سر لجنـــــــــــــــــــة العطاءات بمقــــــــــــــــر الشركة الرئيسي بمنطقة الكريميــــــــــــــــــــــة .

شروط ومتطلبات العطاء رقم ( NWD-TC-2023-L-60-04 )

    أن إعلان المشاركة في عطاء تقديـــــــــــم خدمـــــــــــات إدارة النفقـــــــــــــــــات الصحيــــــــــة لمستخدمي الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط وذويهم بنظام الصندوق الذاتي مقتصر على شركات خدمات إدارة النفقات الصحية المحلية الـ TPA والتي لديها القدرة الفنية والمادية والامكانيات اللوجستية لتقديم خدمة الرعاية الصحية داخل ليبيا وخارجها وفق كراسة المواصفــــــــــــــات (جدول المنافع الصحية) وعلى الشركات المتقدمة للعطاء مراعاة لائحة التعاقد الموحدة لقطاع النفط التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط .

  بيــان الشروط والمتطلبات اللازمة للمشاركة في العطــاء :-

1-  يجب على شركة إدارة النفقات الصحية تقديم رسالة على الورق الرسمي للجهة المتقدمة موجهة إلى رئيس لجنة العطاءات بالشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط توضح الرغبــــــــــــــــة في المشاركة بالعطاء والالتزام بالشروط والمتطلبات .

2- على المتقدمين للعطاء والغير المسجلين بسجل المورديـــــــــــــن بالشركة عليهم تقديـــــــــــم تعهد بالتسجيل في اجل (30) يوما من تاريخ إبلاغه بنية الترسية .

3- يجب على شركة إدارة النفقات الصحية تقديم ملف قانوني على ان تكون جميع المستندات والوثائق والتراخيص المرفقة به سارية المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ الإعلان والمستندات كالتالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي :-

* نسخة من مستند السجل التجاري طبق الأصل .

* نسخة من مستند القيد بالغرفة التجارية طبق الأصل .

* نسخة من رخصة مزاولة النشاط (مجال تقديم خدمات الرعاية الطبية) طبق الأصل .

* نسخة من عقد التأسيس طبق الأصل .

* نسخة من النظام الأساسي طبق الأصل .

* محضر اجتماع الجمعية العمومية للشركة طبق الاصل.

4- في حال وجود مشاركة على الجهة تقديم المستندات التي تفيد بتأسيس شركة مشتركة حسب التشريعات النافذة في ليبيا سواء كانت بين كيانين محلي أو أجنبي أو كيانين محليين وعلى جميع أطراف الشركة المشتركة تقديم المستندات الدالة على التسجيل في ليبيا.

5- يجب أن تكون الاتفاقيات بين الأطراف المتضامنين معتمدة ومصدقة من جهات الاختصاص  

في ليبيا وأن تحدد الممثل القانوني للأطراف المتضامنين.

6-  يجب على شركة إدارة النفقات الصحية امتلاك منظومة إلكترونيــــــــــــــة أون لاين (ON LINE) مفعلة خاصة بمتابعة المصحات ومراكز تقديم الخدمات الصحية بما يسمح للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط الاطلاع على حركة الكشوفات الطبية ودخول المصحات للإيواء والعمليات وصرف الادوية من الصيدليات ومتابعة أسعار الخدمــــــــــات الصحيـــــــــــــــــة بشكل مباشر وذلك تفاديا لأية خروقات أو تزوير أو تلاعب.

7- يجب على شركة إدارة النفقات الصحية امتلاك تطبيق للأجهزة المحمولة مفعل يمكن استخدامه من طرف المستفيدين من خدمات الرعاية الصحية لتسهيل عمليات الحجز والمتابعة والمراجعة الصحية.

8- يجب على شركة إدارة النفقات الصحية تقديم ما يفيد الالتزام بجميع معايير وإجراءات ولوائح الصحة والسلامة والبيئة.

9- على شركة إدارة النفقــــــــــــــات الصحيـــــــــــــــة إدارة الصنـــــــــــــدوق الصحـــــــــي الذاتي نيابة عن المشــــــــــترك ”  الشركة الوطنية لحفر وصيانة ابار النفط ” لقاء نسبة مئوية من قيمة خدمات النفقات الصحيـــــــة تخصم من الصندوق حسب العرض المقدم من شركة إدارة النفقــــــــــــــات الصحيــــــــــــــــة يكـــــــــــون مقبولا من الشركة الوطنية لحفر وصيانة ابار النفط.

10- يكون تمويل الصندوق الصحي الذاتي على دفعات ربع سنويـــــة تناسب وحجم الصندوق والمطالبات المتوقعة وفي جميع الأحوال يتم الاتفاق بشأنها اثناء التعاقد

11- تقوم شركة إدارة النفقات الصحية بسداد قيمة المطالبات للمصحات والعيادات وكافه المراكز الصحية المتفق معها خصماً من حساب الصنـــــــــــــــــدوق الصحي الذاتي الخاص بالشركة الوطنية لحفر وصيانة ابار النفط على أن تلتزم شركة إدارة النفقات الصحية بالسداد في حدود السيولة المتاحة بالصندوق فقط.

12- يجب على شركة إدارة النفقات الصحية ترجيع الفائض من الصندوق الصحي الذاتي لصالح الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط صاحبة الصندوق بعد ســــداد كافة المطالبــــــــــــــــــــات والمستحقات وتسوية أي مطالبــــــــــــــــــات اضافيه إن وجدت بعد اعتمادها من قبل الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط.

13- في حالة العجز في الصنــــدوق فأن الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط ستقوم بسداد العجز وفقا لنسبه يتم الاتفاق عليها اثناء التعاقد بعد التأكد من صحة المطالبات وخضوعها للمراجعة وفقاً لبنود العقد المبرم.

14- ابرام تعاقد بين الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط وشركة إدارة النفقات الصحية يتضمن بنود العلاقة التعاقدية وكافة البنود المتعلقة بالخدمــــــــــــــــات الصحيــــــــــــــــة على ان تكون مدة العقد سنه كامله قابلة للتجديد يتم المصادقة عليها من مصلحة الضرائب من قبل مقدم الخدمة.

15- يتم تحديد تاريخ بداية سريان عقد تقديم الخدمات الصحية حسب رغبة الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط ويذكر ذلك في العقد.

16- يتم احتساب القسط وفقاً للأسس الفنية والضوابط والمعايير المحاسبية والنصوص القانونية بالخصوص.

17- يكون تمويل الصندوق الصحي الذاتي على دفعات ربع سنوية تناسب حجم الصندوق والمطالبات المتوقعة وفي جميع الأحوال يتم الاتفاق بشأنها اثناء التعاقد.

18- تقوم شركة إدارة النفقات الصحية بسداد قيمة المطالبات للمصحات والعيادات وكافه المراكز الصحية المتفق معها خصماً من حساب الصنـــــــــــــــــدوق الصحي الذاتي الخاص بالشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط بدون تأخير على أن تلتزم شركة إدارة النفقات الصحية بإدارة الصندوق الخاص الشركة الوطنية لحفر وصيانـــــــــــــــــة آبار النفط في حدود السيولة المتاحة.

19- للشركـــــــــــــــة الوطنيـــــــــــــة لحفر وصيانــــــــــــــــــــــــــــة آبار النفط الحق في طلب إضافــــــــــــــــــة أي مصحـــــــــات أو مستشفيات أو مراكز صحية حسب التوزيع الجغرافي لمقر سكن المستخدمين بالدولة الليبية وكذلك إضافة أي مصحات أو مستشفيات أو مراكز صحية بالدول الأخرى المطلوب التغطية بها.

20- للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط الحق في المراجعة الفنية للمطالبات والتدقيق فيها بالتفصيل قبل عمليات الدفع.

21- للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط الحق بتكليف شركه متخصصة في متابعة واعتماد الفواتير الخاصة بالخدمات الصحية المقدمة من المصحات والمراكز الصحية.

 22- يجب على شركة إدارة النفقات الصحية تقديم فرصة تدريبيـــه خارجيـه قصيره لعـدد أربعة مستخدمين في مجال التأمين الصحي وتتحمل شركة إدارة النفقات الصحية كافة المصاريف المترتبة على هذه الدورات.

23- يجب تقديم تأمين ابتدائي بقيمة ( 75,000.000 د.ل) خمسة وسبعون ألف دينار ليبي يرفق بالعرض  التجاري الغير المسعر في شكل صك مصدق صادر من حساب الجهة.

24– يجب أن تقدم العروض التجارية المسعرة بالدينار الليبي.

25– على شركة إدارة النفقـــــــــــــــــات الصحية تقديم وتسليم العـــــــــــــــــــروض لمقرر لجنــــــــــــــــة العطاءات بمقر الشركة الرئيسي الكائن بطريق السواني (13 كم) بمنطقة الكريمية وفق التالـــــــــــــــــــــــــي: –    

* يتم تقديم العرض الفني والعرض التجاري الغير المسعر والعرض التجاري المسعر والملف القانوني في أظرف منفصلة ومغلقة ومختومة بالشمع الأحمر وكتابة رقـــــــــــم العطاء والمحتويات على المظاريف من الخارج وتسلم العروض مع إيصال قيمة كراسة المواصفات  خلال ساعات الــــــــــــدوام الرسمي لأمين سر لجنـــــــــــــــــــــــة العطاءات بمقـــــــــــــــــــــر الشركة الرئيسي بمنطقة الكريميــــــــــــــة  ويمكن ارسال العروض على البريد الإلكتروني على النحو التالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي :-

* العروض الفنية والتجارية الغير المسعرة ترسل على البريد الالكتروني : logistic.tc@nwd.ly والعروض التجارية المسعرة ترسل  على البريد الالكتروني  logistic2.tc@nwd.ly

ملاحظــــــة :-

 * يراعي عند مراسلة لجنة العطاءات بالبريد الإلكتروني أن يتم مراسلتها عن طريق البريد الالكتروني الرسمي للجهة المتقدمة مع مراعاة كتابة رقم العطاء.

* في حال تقديم العروض عن طريق الاظرف المغلقة وتكرر تقديمها عن طريق البريد الإلكتروني سوف يعتد بالأظرف المغلقة فقط.

* انه في حال التقديم غير المكتمل للمستندات أو غير مطابق لما هو وارد بالشروط والضوابط فسيترتب عليه الاستبعاد التلقائي من العطاء.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*