حوار مرئي مع رئيس لجنة الإدارة

اجرى السيد رئيس لجنة الإدارة المهندس عبدالمولى أبوفايد حوار مرئي في استوديو المختبر النفطي بمعهد النفط الليبي يوم الاربعاء الموافق 2021/8/11م.

تناول اللقاء عدة جوانب منها التعريف بالشركة الوطنية لحفر و صيانة آبار النفط حيث أوضح أهمية الشركة داخل القطاع و خلق توازن في سوق النفط الليبي من خلال عمليات حفر و صيانة الآبار و مساهمة الشركة في زيادة معدلات الإنتاج.

تحدث أيضاً عن مدى حرص لجنة الإدارة على مستوى رضا العاملين بالشركة و توفير كل احتياجاتهم و أكد على أنهم هم الداعم الرئيسي للشركة، كما تطرق رئيس لجنة الإدارة الى تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لشركات القطاع، حيث تم توقيع عدة اتفاقيات مع شركات محلية و اجنبية في مجال حفر و صيانة الآبار و من هذه الاتفاقيات: اتفاقية مع شركة شلومبرجير و اتفاقية مع شركة اديس ADES و العديد من الاتفاقيات مع الشركات المحلية.

و أكد السيد رئيس لجنة الإدارة على دعم الشركة للقطاع الخاص و الرقي به. كما تطرق في هذا اللقاء الى الخطط و المشاريع المستقبلية للشركة و التي تتمثل في تطوير أجهزة الحفر و صيانة الآبار و السعي لزيادة أصول الشركة، و أكد أيضا على سعي الشركة لاقتحام مجال الحفر البحري.

ختاماً أكد السيد رئيس لجنة الإدارة حرص الشركة على التعاون التام مع معهد النفط الليبي في كل المجالات التي من شأنها الرفع من مستوى الخدمات بين الجانبين و تبادل الخبرات و عبر عن شكره و امتنانه للجنة الإدارة و لوحدة الإعلام بمعهد النفط الليبي على هذه الاستضافة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*