رسالة شكر موجه إلى الشركة الوطنية للحفر من قبل رئيس الجمعية العمومية للشركة السيد مصطفى صنع الله

بسم الله الرحمن الرحيم

بادئ ذي بدء نرحب بحضوركم الكريم و نستعرض معا نبذة موجزة عن  شركة الحفر الوطنية باعتبارها أحد اهم الشركات الوطنية العاملة في قطاع النفط والغاز في ليبيا و تقوم بحفر وصيانة الابار النفطية والغازية حيث قامت الشركة في السابق بحفر وصيانة العديد من الابار التطويرية والاستكشافية بالحقول النفطية والغازية بليبيا بحرفية وبتقنيات عالية وعلي الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها الشركة خلال السنوات الماضية والمتمثلة في تخريب وتدمير العديد من الاجهزة والمعدات والحفارات الخاصة بالشركة وكذلك التقليص الواضح في برامج الحفر التطويري والاستكشافي بالإضافة الي الشح في الميزانيات والامكانيات المتاحة الا ان الشركة وبجهود العاملين بها تحاول العودة الي سابق عهدها من خلال حفر وصيانة الابار.

كل ذلك بجهود العاملين بها ولا يفوتنا هنا ان نتقدم لهم جميعا رئيسا وأعضاء وكافة العاملين بجزيل الشكر والعرفان على جهدهم الغير مسبوق في التعامل مع هذه الظروف الصعبة مقدرين إدارتكم الحكيمة في ترشيد الصرف بما يتلائم مع الاولويات المطلوبة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها الشركة.

املين ان تكون سنة 2018 أفضل من سابقتها في عودة نشاط الشركة الي سابق عهده خصوصا وان المؤسسة الوطنية للنفط تعتزم خلال سنة 2018م علي اعتماد حفر وصيانة العديد من الابار التطويرية والاستكشافية للشركات العاملة.

كما نؤكد على حرصنا التام على أن تولي الشركة اهتماماً كبيراً ببرامج البيئة، و نامل ان يكون ضمن أوليائكم

عليه ،،، فإننا نعول عليكم  في النهوض بمستوى العمل المنوط بكم من حيث العمل على جاهزية الحفارات  والاستمرارية في عمليات التشغيل دون توقف .. كل ذلك يعد من الأهداف المرجو تحقيقها من قبلكم لا سيما في هذه المرحلة الاستثنائية ..

وإذ نشجعكم للمضي قدما نحو الأفضل …فإننا نامل منكم بدل المزيد من الجد و العطاء  .. لاجتياز كافة الصعوبات و العقبات حتى تكون الشركة في مصاف الشركات العالمية الناجحة .. ونحن على ثقة في قدراتكم.

دمتم ذخرا للوطن وبارك الله مجهوداتكم

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*